Follow On Instagram

ريتشي مشعل

يفتخر ريتشي بكونه عربياً أولاً وأميركياً ثانياً. لقد سافر إلى معظم الدول العربية وخلال زياراته التقى بالعديد من العرب الذين اشتكوا من كثرة حالات رفض التأشيرة. وافترضوا أن الإنكار كان بدافع العنصرية.

التعليم والخبرة العملية

تخرج ريتشي بدرجتين رئيسيتين من جامعة ولاية كاليفورنيا وعمل في وزارة الخارجية لمدة أربع سنوات. خلال فترة عمله، طور ريتشي فهمًا عميقًا لكيفية إجراء مسؤولي التأشيرات للمقابلات واتخاذ القرارات.

غالبًا ما يفشل المتقدمون للحصول على التأشيرة في مقابلات التأشيرة الخاصة بهم لأنهم لم يفهموا المتطلبات الدقيقة أو ببساطة لم يعرفوا كيفية نقل مواقفهم الشخصية والمهنية بشكل فعال إلى موظف التأشيرة.

إرشادات الخبراء

بفضل توجيهات خبراء ريتشي، يمكن للمتقدمين الآن الاستعداد بشكل كامل لعملية الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة لضمان حصولهم على أفضل فرصة لتحقيق نتيجة ناجحة.

التحول الوظيفي

بعد تقاعده من الحكومة الأمريكية، افتتح ريتشي مشروعًا تجاريًا للصالات الرياضية وشركة للتغذية الرياضية، مع التركيز على إطلاق خط جديد من المكملات الرياضية. حققت الشركة نجاحًا عالميًا. وفي عام 2019، باع ريتشي الشركة وافتتح "فيزا ريتشي" لمساعدة المواطنين العرب في اجتياز مقابلات التأشيرة الخاصة بهم.

اتصل بنا

حصلت على السؤال؟ نحن نحب أن نسمع منك والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. سوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.